منتدى الحب



 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءدخول

شاطر | 
 

 نصف حياة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
البسمة
المشرفه العامه
المشرفه العامه
avatar

عدد الرسائل : 9381
مزاجى :
تاريخ التسجيل : 17/12/2009

مُساهمةموضوع: نصف حياة   الجمعة 21 يناير 2011, 12:00

قل لمن يحمل همّا بأن همّه لن يدوم

فكما تفنى السعاده هكذا تفنى الهموم

نصفُ حياة

لا تجالس أنصاف العشاق،

ولا تصادق أنصاف الأصدقاء،

لا تقرأ لأنصاف الموهوبين،

لا تعش نصف حياة، ولا تمت نصف موت،

لا تختر نصف حل، ولا تقف في منتصف الحقيقة،

لا تحلم نصف حلم، ولا تتعلق بنصف أمل،

إذا صمتّ.. فاصمت حتى النهاية،

وإذا تكلمت.. فتكلّم حتى النهاية،

لا تصمت كي تتكلم،

ولا تتكلم كي تصمت.

إذا رضيت فعبّر عن رضاك، لا تصطنع نصف رضا،

وإذا رفضت.. فعبّر عن رفضك،

لأن نصف الرفض قبول..

النصف هو حياة لم تعشها،

وهو كلمة لم تقلها، وهو ابتسامة أجّلتها،

وهو حب لم تصل إليه، وهو صداقة لم تعرفها..

النصف هو ما يجعلك غريباً عن أقرب الناس إليك،

وهو ما يجعل أقرب الناس إليك غرباء عنك،

النصف هو أن تصل وأن لاتصل، أن تعمل وأن لا تعمل،

أن تغيب وأن تحضر..

النصف هو أنت،

عندما لا تكون أنت..

لأنك لم تعرف من أنت.

النصف هو أن لا تعرف من أنت ..

ومن تحب ليس نصفك الآخر..

هو أنت في مكان آخر في الوقت نفسه!!.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
نصف شربة لن تروي ظمأك،
ونصف وجبة لن تشبع جوعك،
نصف طريق لن يوصلك إلى أي مكان،
ونصف فكرة لن تعطي لك نتيجة..
النصف هو لحظة عجزك وأنت لست بعاجز..
لأنك لست نصف إنسان. أنت إنسان..
وجدت كي تعيش الحياة،
وليس كي تعيش نصف حياة!!




_________________





مفيش فى علبة الألوان
ولا لون واضح..
لا الأسود دايما حزين
ولا الأبيض
بقى يعرف يسامح..
بتتقابل الألوان مع بعضها
لكنها بتفترق
أول ما بتنهى المصالح..
لا ده لون الأمان
ولا ده لمسة حنان
ولا ده الدفا
اللى قادر يزيح البرودة.
يااااه..
مفيش لون فضل
زى ما عرفناه.
من يوم ما البحر اختفى
واللون الأزرق تاه..
لا الأصفر هو الخريف
ولا الأخضر
يعنى الحياة..


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد العادلي
مراقب عام
مراقب عام
avatar

عدد الرسائل : 14926
العمر : 53
مزاجى :
تاريخ التسجيل : 31/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: نصف حياة   الجمعة 21 يناير 2011, 12:56




موضوع جميل اوي يابسمه بيذكرني بشيئان

الاول كنت ادعو الله امام الكعبه واقول يارب اني قانع بحالي ولا تزدني ولا تنقصني

فاقترب مني شيخ عجوز وقال لي ان الله لا ينقص من كرمه اي شئ

ان طلبت ان يعطيك ما تشاء فلا تضن علي نفسك

اما الشئء التاني عن عمر بن الخطاب

فكان والله عمر إذا تكلم أسمع

وإذا مشى أسرع

وإذا ضرب أوجع

وإذا أطعم أشبع

وهو الناسك حقاً

موضوعك كالعاده كله حكم وفوايد يابسمه

دائما رائعه


_________________












بحب القلب لو طيب واقول الله

بكلمة حب تجمعنا لا مال ولا جاه

تعالوا نملأ الدنيا بحب الله

ندوس على كل أحزانا وقوله آه








إذا كنت لاتقرأ إلا مايُعجبك فقط .. فإنك إذاً لن تتعلم أبداً








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البسمة
المشرفه العامه
المشرفه العامه
avatar

عدد الرسائل : 9381
مزاجى :
تاريخ التسجيل : 17/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: نصف حياة   الأحد 23 يناير 2011, 15:38

ابى الغالى ردك اعجبنى جدا

فلقد دل على فهمك التام لما بين السطور

الاضافه عن عمر بن الخطاب اضافه مميزة جدا

فلابد ان نكون نحن هكذا

اشكرك على ردك الجميل

اتمنى ان تعيش الحياة كما ينبغى ان نعيشها

_________________





مفيش فى علبة الألوان
ولا لون واضح..
لا الأسود دايما حزين
ولا الأبيض
بقى يعرف يسامح..
بتتقابل الألوان مع بعضها
لكنها بتفترق
أول ما بتنهى المصالح..
لا ده لون الأمان
ولا ده لمسة حنان
ولا ده الدفا
اللى قادر يزيح البرودة.
يااااه..
مفيش لون فضل
زى ما عرفناه.
من يوم ما البحر اختفى
واللون الأزرق تاه..
لا الأصفر هو الخريف
ولا الأخضر
يعنى الحياة..


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روان
عضو فضى
عضو فضى
avatar

عدد الرسائل : 230
مزاجى :
تاريخ التسجيل : 10/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: نصف حياة   الإثنين 24 يناير 2011, 14:45

نصف شربة لن تروي ظمأك،
ونصف وجبة لن تشبع جوعك،
نصف طريق لن يوصلك إلى أي مكان،
ونصف فكرة لن تعطي لك نتيجة..
النصف هو لحظة عجزك وأنت لست بعاجز..
لأنك لست نصف إنسان. أنت إنسان..
وجدت كي تعيش الحياة،
وليس كي تعيش نصف حياة!!

مواضيعك كالعاده يا بسمة رائعه
علينا ان نفعل كل شئ بطريقه تامه
لنصل الى ما يشبه الكمال
دمتى بسعاده صديقتى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البسمة
المشرفه العامه
المشرفه العامه
avatar

عدد الرسائل : 9381
مزاجى :
تاريخ التسجيل : 17/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: نصف حياة   الثلاثاء 25 يناير 2011, 16:21

ميرسى عالرد الرائع

والمرور الجميل يا روان

شرفتينى يا قمر

_________________





مفيش فى علبة الألوان
ولا لون واضح..
لا الأسود دايما حزين
ولا الأبيض
بقى يعرف يسامح..
بتتقابل الألوان مع بعضها
لكنها بتفترق
أول ما بتنهى المصالح..
لا ده لون الأمان
ولا ده لمسة حنان
ولا ده الدفا
اللى قادر يزيح البرودة.
يااااه..
مفيش لون فضل
زى ما عرفناه.
من يوم ما البحر اختفى
واللون الأزرق تاه..
لا الأصفر هو الخريف
ولا الأخضر
يعنى الحياة..


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محب
عضو فضى
عضو فضى
avatar

عدد الرسائل : 362
تاريخ التسجيل : 24/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: نصف حياة   الإثنين 28 فبراير 2011, 18:13

نصف شربة لن تروي ظمأك،
ونصف وجبة لن تشبع جوعك،
نصف طريق لن يوصلك إلى أي مكان،
ونصف فكرة لن تعطي لك نتيجة..
النصف هو لحظة عجزك وأنت لست بعاجز..
لأنك لست نصف إنسان. أنت إنسان..
وجدت كي تعيش الحياة،
وليس كي تعيش نصف حياة!!

الله ياالبسمه بجد موضوع حلو وعلي راي المثل ان سرقت اسرق جمل وان عشقت اعشق قمر
شكرا ياقمر علي الدرس اللي في الموضوع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نصف حياة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الحب :: المنتدى العام :: الملتقي العام-
انتقل الى: